بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام ع اشرف الانبياء والمرسلين
هذه القصة حقيقية وليست من نسج الخيال
طبعاً البعض يهمه الامر والبعض الاخر لايهمه
لهذا انا اليوم اعطيتك قصة بنت اعرفها من الجيران وكنت اعتبرها مثل اختي وكانت ذات جمال ودلال
انا من مدينة جده طبعاً البنت ذات خلق واهلها افضل ناس من حارتنا
البنت تقعد في الانترنت اغلب وقتها
من هنا تبدا القصة ياخوان
كان في ايميل (( ميار )) خمسة ايميلات وهم حق صديقاتهم
وكان في يوم من الايام اجت لها اضافة من ايميل غريب لم تعرف حق مين هذا الايميل
وكانت تلغي الايميل واستمر الحال لمدة اسبووع
(( ميار )) اعتقدت ان االاضافة من احد اصدقائها لكن المصيبة ماتعرف ان الذئب ينتظر القبول
وافقت ع اضاافة الايميل
وسجلت لة مين انتي
قالها انا ولد وحابب اتعرف وانا ابحث عنك من سنين وارجو ان تتكرمي وماتحذفي الايميل
النذل لعب بعقل (( ميار )) ومشت الايام لمدة شهرين تطورت العلاقة الى الحب
وتطور العلاقة الى الحب حتى المووت من (( ميار )) والذئب يبي يمشي وقتة معه البنت فقط
قال ابغى اقابلك بعد مشادات وافقت وقدرت تخرج من البيت لوحدها بغرض ذهابها الى صديقتها
وصلها ابوووها الى بيت صديقتها وحين ذهب الى الاب بعيداً راحت لاعند الولد في احد الشوارع
وخرج معها وحسسها بالامان والحب وكل شئ من لعب الذئاب
وفي يوم من الايام طلب صورها
ياخوان سعودي ماخاف على عرضه سعودي مايخاف ع بنت بلدة
طالبها بالصور وياريت طالبها بالصور عشان يحبها لا وانما طالبها لكي يتم التهديد من هناك
ياخوان والله العظيم بعد مشادات بين (( ميار )) وبين (( الذئب )) وافقت (( ميار )) على اعطائه الصور
وياريت لم تعطية ياخوان
اعطتة الصور وحلت المشكلة من هناك
ميار ابغى تطلعي من البيت الحين واقابلك
ميار كانت تقوولة ماقدر ابوي وامي مابيخلووني اطلع هالساعة
يقولة والله بفضحك بالصور
ومعا يتسجيلات صوتية والنذل كان يصورها فيديو بالجوال وميار ماتدري
المهم تعاني ميار من هذا الموضوع لمدة سنة ونص من النذل
كل يوم اهانات منه كل يوم ضرب وتهديد
بذأت الاب والام يقلقون ع حال ابنتهم ميار
ميار اجت تكلم اختي بالقصة من البداية الين النهاية
اجت لي اختي تكلمني
اخدت انا ايميل الذئب وقلت لة بكل هدوووووووووء ياخوي انت معاك عار
وكما تدين تدان
واذا ممكن ترجع شرف البنت بيدك ومن تستر ع مسلم ستر الله علية يوم القيامة
النذل قعد يسبسب فيني وقالي كلمة والله العظيم ياخوان ماقدرت امسك دموعي من الجريان
قالي في خيط ضعيف رابط مابينا انا وميار اذا هي سابته انا بسيب كل شئ
قلت له وش هو قالي شرفها
والله ياخواني الدمعه نزلت بدون ماسوي اي شئ
قلت لة ياخوي اتق الله ترى عندك اخوات بيحصل فيهم
قالي عادي انا ماقدرت امسك روووحي من هالنذل
قلت لة انا تكلمت الحين وياك بكل اذب واحترام
الحين بتعامل معاك بكل نذالة
رحت اكلم اختي وقلت لها كلمي ميار قولي لها لاترد علية ولاتدخل الايميل حتى لو قعد يهددها واخوي بيتصرف في الموضوع
والله ياخوان مادري وش الي دخل واحد عزيز ع قلبي داخل الايميل
والله العظيم ياخوان هالولد لة خمسة اشهر مايدخل الايميل حقي وحين سئلتة
قلت له وش فيك يابو الشباب ماتخش الايميل قالي والله ياخوي مادري قلت بدخل عليك وبسلم عليك
وبشووف لو في معاك اي مشاكل تبيني احلها لك
والله ياخوان والله ياخوان كأن الولد حاسس ان في معانا مشكلة
ولد كل يوم اسم يعطيني صديقي من ثلاث سنوات في احد المنتديات
وهو مصمم استايلات ودعم فني وهاكر
انا هذاك الوقت ضحكت وقلت لة اية والله عندي مشكلة ياولد الحلال وقلت لة المشكلة من البداية الين النهاية
قعد يفكر معاي قالي عبدالرحمن انا بوقف وياك رغم ان تعهدت ع نفسي ماارجع للهاكر
قالي عطني فرصة ثلاث ايام
وبالفعل عطيتة ايميل النذل وقلت له ياخوي تكفى بيض الله وجهك
قالي كلمة مابنساها
قالي ياخوي احنا في اليمن وبالذات اهل اليمن نكسب الرجال
لهذا ادعي لي ان الله يوفقني
دعية لة وقلت له الله يوفق ويديمك فوق راسنا
طلع من الايميل
انا نسيت السالفة وماعتقدت ان اليماني بيرجع لي بعد ثلاث ايام بالضبط
والله والله والله ياخوان ان اليماني ساعد بنت من دولة اخرى والسعودي رجع نذل مع بنت بلدة
المهم بعد ثلاثة اياام ياخوان رجع لي هاليماني
وقالي كلمة لصقت في لساني الى هاليوم حين اخلص شئ اقووول تم
البعض يقول خلصت والبعض الاخر يقووول كملت لكن هاليماني قالي كلمة حسيتها حلوة (( تم ))
اختصار لكلمة تم الامر
قلت لة وش هو الي تم وانا مطلع عيوني ياجماعة *_*
قالي تم ياخوي او نسيت السالفة انا دمرت جهاز الرجال
قلت لة تستهبل
قالي وهذا وقت استهبال الله يخرب عقلك حين قالي هالكلام والله ياخواني طرت من الفرحة
رحت لاعند اختي اقفز مثل الساموراي خخخخخخخخخخ
قلت لها تم ياختي قالت لي وش هو الي تم
قلت لها موضوع ميار
اتصلي فيها واعطيها ايميلي عشان اسوي محادثة جماعية هي وصديقي
قالت لي اوكـ المهم اجتني اضافة من ميار وقلت لها هلا اختي
طبعاً ياخوان سويت محادثة جماعية
بديت انا في الكلام يايماني
قالت ايوة
قلت له هالبنت الي انت وقفت وياها
حين شوفت اليماني يكتب قلت اكيد بيقوولها هلا اختي
تدروون وش قالها
قالها انت ماتستحي على رووحك انت تدري ان انتم مثل الزجاجات
اصلاً غباء مادري من وين طلعتوه
قعد يهينها يمكن عشر دقائق ياخوان اتصلت فيني اختي وهي عند ميار ياخوان تقولي خلي هاليماني يسكت من الاهانات ميار تبكي مثل الاطفال
دخلت ع اليماني وقلت لة اخوي مو كذا
قالي خلاص طلعت الي بقلبي لان شوفت حاجات في جهاز الولد خلاني اقهر عليها
المهم قالها سامحيني اختي ع الكلام الغير لائق بس والله مقهور عشانك
قالت له من حقك اخوي
المهم قالها ياختي انا سويت للجهاز حق الولد قص من جهازة ولصق الى جهازي وبعدها سويت فايروس مادري وش كان اسمة الفيروس
وحرقت جهازه
يعني ماعنده اي شئ حقك
قالها الحين جينا لوقت الكلام عشان كيف اعطيكي السيديات لانها كل الي بالهارد حق الولد سويت لهم سيديهات
قالت لها كسرهم حرقهم
قالها اختي لا هذه امانة وبحاول الاقي حل
والله العظيم ياخوان بعد اسبووعين اشوووف
مكالمة من جدة
الساعة 6 الصباح
يقوولي عبدالرحمن قلت له ايوة
والصور كان مو غريب علي
قلت لة مين
قالي معاك الي يلعب بأسمه وقعد يضحك
قلت له بالله مين
قالي اليماني
*_*
قلت له اجيت عشان اسلم السيديات
والله والله والله ياخوان قلت لة ع طول وين انت قالي عند المطار لساتني الحين وصلت
قلت له خلك مكانك واخدت سيارة ابووي الله يحفظه لي
وطرت الين المطار ولقيتة
ياخوان والله العظيم كنت اتمنى اشووف الدقن حقة مايبين الى ثمه فقط ولابس طاقية
قلت له اليماني
قالي ايوة انت عبدالرحمن
قلت لة وش فيك تقول هارب من الشرطة
قام ضحك قالي ياخوي الحذر ولا الشجاعة
كلمت اختي وضيفته في بيتنا ونام عندي اليوم الاول
واليوم الثاني قالي وين البنت ميار
قلت له البيت الي جنبنا
قالي خليها تجي هنا عشان اعطيها
قلت له عطني انا بخلي اختي تعطيها
قالي الامانة هربت منها الجبال والرمال ياعبدالرحمن
يماني يساعد بنت سعودية والسعودي يرجع نذل مع بنت السعودية
قلت له دقيقتين اصحي اختي واخليها ترووح
والله ياخوان صحيت اختي وقلت له قولي لميار تيجي جبنا لها الصور
اجت ميار
والله ياخوان راسة طايح بالارض ماااقدر يرفع راسة من كثر الاستحياء
قالها اشلوونك اختي
قالت لة كويسة
قالها اسمعي ياختي هذه السيديات وادخل داخل وهذا هو الاب توب حقي شووفي اذا كانت صورك من ضمن الموجودات
دخلت اختي وميار الى الغرفة وقعدو مايقارب نص ساعة
انا قلت براسي اكيد ماحصلو الصور واكيد الصور في مكان ثاني
اختي نادتني
تقوولي الحمدلله حصلناهم بعد ماحصلنا فوق الالف صورة للبنات
قلت لها الحمدلله
قالي اليماني خلاص يلا عطوني الاب توب حقي او تبون تأخدوة كمان كلنا ضحكنا قالي خلاص تم
وانتهت المشكلة وانتهى مشواري انا برجع الى اليمن
بعد يومين
اجت لي ميار تقوولي ياعبدالرحمن اول شئ اشكرك ع الي سويتة انت وصديقك اني مصدومة ومن هالكلام
وانا قلت لها عادي مافي شئ انتي مثل اختي وهذا درس في حياتك وان شاءلله حصل الا الخير
بالاخير قالت لي كلمة
قالت لي معاك صورة هاليماني
انا ضحكت قلت لها والله ماعندي صورة له ليش
قالت لي اتمنى كنت اشووف وجهه وهي تبكي
قلت لها ان شاءلله اجيب لك صورتة
انا حسبت الولد اليماني كبير
بعد الحاحات واهانات فوقة
كنت اقوولة انا خويك ياشيخ ابي صورتك ومادري ايش
يمكن بعد ثلاثة اسابيع بعد الجري والطلبات والمتابعات اعطاني صورتة
عطيتها اختي الصورة داخل ظرف
وقلت لها اعطيها لميار
وخلصت القصة هنا الله يبارك فيكم
والله ياخوان انا الين الحين مو مصدق ان اليماني ساعد البنت والسعودي رجع نذل
الله يوفقكم وادعو لنا بالهداية الصالحة وادعو لليماني
وادعو لميار
والله يوفق الجميع
مع تحيات عاشق مجروح
الحمدلله والصلاة والسلام ع اشرف الانبياء والمرسلين
هذه القصة حقيقية وليست من نسج الخيال
طبعاً البعض يهمه الامر والبعض الاخر لايهمه
لهذا انا اليوم اعطيتك قصة بنت اعرفها من الجيران وكنت اعتبرها مثل اختي وكانت ذات جمال ودلال
انا من مدينة جده طبعاً البنت ذات خلق واهلها افضل ناس من حارتنا
البنت تقعد في الانترنت اغلب وقتها
من هنا تبدا القصة ياخوان
كان في ايميل (( ميار )) خمسة ايميلات وهم حق صديقاتهم
وكان في يوم من الايام اجت لها اضافة من ايميل غريب لم تعرف حق مين هذا الايميل
وكانت تلغي الايميل واستمر الحال لمدة اسبووع
(( ميار )) اعتقدت ان االاضافة من احد اصدقائها لكن المصيبة ماتعرف ان الذئب ينتظر القبول
وافقت ع اضاافة الايميل
وسجلت لة مين انتي
قالها انا ولد وحابب اتعرف وانا ابحث عنك من سنين وارجو ان تتكرمي وماتحذفي الايميل
النذل لعب بعقل (( ميار )) ومشت الايام لمدة شهرين تطورت العلاقة الى الحب
وتطور العلاقة الى الحب حتى المووت من (( ميار )) والذئب يبي يمشي وقتة معه البنت فقط
قال ابغى اقابلك بعد مشادات وافقت وقدرت تخرج من البيت لوحدها بغرض ذهابها الى صديقتها
وصلها ابوووها الى بيت صديقتها وحين ذهب الى الاب بعيداً راحت لاعند الولد في احد الشوارع
وخرج معها وحسسها بالامان والحب وكل شئ من لعب الذئاب
وفي يوم من الايام طلب صورها
ياخوان سعودي ماخاف على عرضه سعودي مايخاف ع بنت بلدة
طالبها بالصور وياريت طالبها بالصور عشان يحبها لا وانما طالبها لكي يتم التهديد من هناك
ياخوان والله العظيم بعد مشادات بين (( ميار )) وبين (( الذئب )) وافقت (( ميار )) على اعطائه الصور
وياريت لم تعطية ياخوان
اعطتة الصور وحلت المشكلة من هناك
ميار ابغى تطلعي من البيت الحين واقابلك
ميار كانت تقوولة ماقدر ابوي وامي مابيخلووني اطلع هالساعة
يقولة والله بفضحك بالصور
ومعا يتسجيلات صوتية والنذل كان يصورها فيديو بالجوال وميار ماتدري
المهم تعاني ميار من هذا الموضوع لمدة سنة ونص من النذل
كل يوم اهانات منه كل يوم ضرب وتهديد
بذأت الاب والام يقلقون ع حال ابنتهم ميار
ميار اجت تكلم اختي بالقصة من البداية الين النهاية
اجت لي اختي تكلمني
اخدت انا ايميل الذئب وقلت لة بكل هدوووووووووء ياخوي انت معاك عار
وكما تدين تدان
واذا ممكن ترجع شرف البنت بيدك ومن تستر ع مسلم ستر الله علية يوم القيامة
النذل قعد يسبسب فيني وقالي كلمة والله العظيم ياخوان ماقدرت امسك دموعي من الجريان
قالي في خيط ضعيف رابط مابينا انا وميار اذا هي سابته انا بسيب كل شئ
قلت له وش هو قالي شرفها
والله ياخواني الدمعه نزلت بدون ماسوي اي شئ
قلت لة ياخوي اتق الله ترى عندك اخوات بيحصل فيهم
قالي عادي انا ماقدرت امسك روووحي من هالنذل
قلت لة انا تكلمت الحين وياك بكل اذب واحترام
الحين بتعامل معاك بكل نذالة
رحت اكلم اختي وقلت لها كلمي ميار قولي لها لاترد علية ولاتدخل الايميل حتى لو قعد يهددها واخوي بيتصرف في الموضوع
والله ياخوان مادري وش الي دخل واحد عزيز ع قلبي داخل الايميل
والله العظيم ياخوان هالولد لة خمسة اشهر مايدخل الايميل حقي وحين سئلتة
قلت له وش فيك يابو الشباب ماتخش الايميل قالي والله ياخوي مادري قلت بدخل عليك وبسلم عليك
وبشووف لو في معاك اي مشاكل تبيني احلها لك
والله ياخوان والله ياخوان كأن الولد حاسس ان في معانا مشكلة
ولد كل يوم اسم يعطيني صديقي من ثلاث سنوات في احد المنتديات
وهو مصمم استايلات ودعم فني وهاكر
انا هذاك الوقت ضحكت وقلت لة اية والله عندي مشكلة ياولد الحلال وقلت لة المشكلة من البداية الين النهاية
قعد يفكر معاي قالي عبدالرحمن انا بوقف وياك رغم ان تعهدت ع نفسي ماارجع للهاكر
قالي عطني فرصة ثلاث ايام
وبالفعل عطيتة ايميل النذل وقلت له ياخوي تكفى بيض الله وجهك
قالي كلمة مابنساها
قالي ياخوي احنا في اليمن وبالذات اهل اليمن نكسب الرجال
لهذا ادعي لي ان الله يوفقني
دعية لة وقلت له الله يوفق ويديمك فوق راسنا
طلع من الايميل
انا نسيت السالفة وماعتقدت ان اليماني بيرجع لي بعد ثلاث ايام بالضبط
والله والله والله ياخوان ان اليماني ساعد بنت من دولة اخرى والسعودي رجع نذل مع بنت بلدة
المهم بعد ثلاثة اياام ياخوان رجع لي هاليماني
وقالي كلمة لصقت في لساني الى هاليوم حين اخلص شئ اقووول تم
البعض يقول خلصت والبعض الاخر يقووول كملت لكن هاليماني قالي كلمة حسيتها حلوة (( تم ))
اختصار لكلمة تم الامر
قلت لة وش هو الي تم وانا مطلع عيوني ياجماعة *_*
قالي تم ياخوي او نسيت السالفة انا دمرت جهاز الرجال
قلت لة تستهبل
قالي وهذا وقت استهبال الله يخرب عقلك حين قالي هالكلام والله ياخواني طرت من الفرحة
رحت لاعند اختي اقفز مثل الساموراي خخخخخخخخخخ
قلت لها تم ياختي قالت لي وش هو الي تم
قلت لها موضوع ميار
اتصلي فيها واعطيها ايميلي عشان اسوي محادثة جماعية هي وصديقي
قالت لي اوكـ المهم اجتني اضافة من ميار وقلت لها هلا اختي
طبعاً ياخوان سويت محادثة جماعية
بديت انا في الكلام يايماني
قالت ايوة
قلت له هالبنت الي انت وقفت وياها
حين شوفت اليماني يكتب قلت اكيد بيقوولها هلا اختي
تدروون وش قالها
قالها انت ماتستحي على رووحك انت تدري ان انتم مثل الزجاجات
اصلاً غباء مادري من وين طلعتوه
قعد يهينها يمكن عشر دقائق ياخوان اتصلت فيني اختي وهي عند ميار ياخوان تقولي خلي هاليماني يسكت من الاهانات ميار تبكي مثل الاطفال
دخلت ع اليماني وقلت لة اخوي مو كذا
قالي خلاص طلعت الي بقلبي لان شوفت حاجات في جهاز الولد خلاني اقهر عليها
المهم قالها سامحيني اختي ع الكلام الغير لائق بس والله مقهور عشانك
قالت له من حقك اخوي
المهم قالها ياختي انا سويت للجهاز حق الولد قص من جهازة ولصق الى جهازي وبعدها سويت فايروس مادري وش كان اسمة الفيروس
وحرقت جهازه
يعني ماعنده اي شئ حقك
قالها الحين جينا لوقت الكلام عشان كيف اعطيكي السيديات لانها كل الي بالهارد حق الولد سويت لهم سيديهات
قالت لها كسرهم حرقهم
قالها اختي لا هذه امانة وبحاول الاقي حل
والله العظيم ياخوان بعد اسبووعين اشوووف
مكالمة من جدة
الساعة 6 الصباح
يقوولي عبدالرحمن قلت له ايوة
والصور كان مو غريب علي
قلت لة مين
قالي معاك الي يلعب بأسمه وقعد يضحك
قلت له بالله مين
قالي اليماني
*_*
قلت له اجيت عشان اسلم السيديات
والله والله والله ياخوان قلت لة ع طول وين انت قالي عند المطار لساتني الحين وصلت
قلت له خلك مكانك واخدت سيارة ابووي الله يحفظه لي
وطرت الين المطار ولقيتة
ياخوان والله العظيم كنت اتمنى اشووف الدقن حقة مايبين الى ثمه فقط ولابس طاقية
قلت له اليماني
قالي ايوة انت عبدالرحمن
قلت لة وش فيك تقول هارب من الشرطة
قام ضحك قالي ياخوي الحذر ولا الشجاعة
كلمت اختي وضيفته في بيتنا ونام عندي اليوم الاول
واليوم الثاني قالي وين البنت ميار
قلت له البيت الي جنبنا
قالي خليها تجي هنا عشان اعطيها
قلت له عطني انا بخلي اختي تعطيها
قالي الامانة هربت منها الجبال والرمال ياعبدالرحمن
يماني يساعد بنت سعودية والسعودي يرجع نذل مع بنت السعودية
قلت له دقيقتين اصحي اختي واخليها ترووح
والله ياخوان صحيت اختي وقلت له قولي لميار تيجي جبنا لها الصور
اجت ميار
والله ياخوان راسة طايح بالارض ماااقدر يرفع راسة من كثر الاستحياء
قالها اشلوونك اختي
قالت لة كويسة
قالها اسمعي ياختي هذه السيديات وادخل داخل وهذا هو الاب توب حقي شووفي اذا كانت صورك من ضمن الموجودات
دخلت اختي وميار الى الغرفة وقعدو مايقارب نص ساعة
انا قلت براسي اكيد ماحصلو الصور واكيد الصور في مكان ثاني
اختي نادتني
تقوولي الحمدلله حصلناهم بعد ماحصلنا فوق الالف صورة للبنات
قلت لها الحمدلله
قالي اليماني خلاص يلا عطوني الاب توب حقي او تبون تأخدوة كمان كلنا ضحكنا قالي خلاص تم
وانتهت المشكلة وانتهى مشواري انا برجع الى اليمن
بعد يومين
اجت لي ميار تقوولي ياعبدالرحمن اول شئ اشكرك ع الي سويتة انت وصديقك اني مصدومة ومن هالكلام
وانا قلت لها عادي مافي شئ انتي مثل اختي وهذا درس في حياتك وان شاءلله حصل الا الخير
بالاخير قالت لي كلمة
قالت لي معاك صورة هاليماني
انا ضحكت قلت لها والله ماعندي صورة له ليش
قالت لي اتمنى كنت اشووف وجهه وهي تبكي
قلت لها ان شاءلله اجيب لك صورتة
انا حسبت الولد اليماني كبير
بعد الحاحات واهانات فوقة
كنت اقوولة انا خويك ياشيخ ابي صورتك ومادري ايش
يمكن بعد ثلاثة اسابيع بعد الجري والطلبات والمتابعات اعطاني صورتة
عطيتها اختي الصورة داخل ظرف
وقلت لها اعطيها لميار
وخلصت القصة هنا الله يبارك فيكم
والله ياخوان انا الين الحين مو مصدق ان اليماني ساعد البنت والسعودي رجع نذل
الله يوفقكم وادعو لنا بالهداية الصالحة وادعو لليماني
وادعو لميار
والله يوفق الجميع
مع تحيات عاشق مجروح