السلام عليكم ..كيفكم جمعيا اتشرف بوجودي بينكم وجايه اخبركم قصتي مع صديقتي العزيزة .
اسمي ابتسام مجرد فتاة عاديه للغايه لطالما اعجبت بقصص الاصدقاء وكنت اظن انهم موجودون فقط في قصص الخيال مقدر اذكر اسم صديقتي لكن برمز لاسم باول حروف اسمهاH♡تقابلنا لاول مرة بالمدرسه صيف 2014يوم الاربعاء الحقيقه تعرفت عليها من واتساب اختها كنت اراسلها عليه كنا متلهفات نشوف بعض تقريبا جلسنا نتراسل بعض واخيرا التقينا بالمدرسه ..كانت حنونه هادئه ماتتكلم كثير تحب تساعد الاخرين ودائما كانت تناديني يالمجنونه لاني جريئه اكثر منها لكن في شي ماكان يعجبني فيها ولامرة نظرت في عيوني دايم تحدثني وهي تنظر لبعيد ماعليه قلت يمكن عاده فيها ومع الكل لكن طلعت انا الشخص الوحيد اللي ماتنظر في عيوني يمكن تخجل او سبب ثاني .
كل يوم بعدما نرجع من المدرسه نتراسل ونتصل بعض ومايجي اليوم الثاني الا وحن مشتاقات لبعض وكن لي منها سنه استمرينا كذا عايشات ايام حلوة وجميله مستحيل تروح من ذاكراتنا ..
إلى ان سويت غلطه كبيرة وجرحتها بها لكن كنت غبيه ومب عارفه انها بتنجرح لهدرجه وتزعل مني وتغيب عن المدرسه ..طبعا لانه تحبني وعشان اشتاقنا لبعض تقريبا اربع ايام وعلاقتنا متوترة بسبب هالموقف تصالحنا وسامحتني ونسيت اللي صار ..بعدها بااايام حصل موقف ثاني وزعلت مني كان اكبر من الاول وانا كنت اسوي الشئ بدون مااراعي انه بيزعلها لكن نسيت واستمرينا ..خلصنا العام الدراسي ودخل شهر رمضان المبارك ..ذهبت وزرتها في بيتها جلسنا تقريبا ساعه ونص وبعده رحت البيت فتحت جوالي ودخلت الواتس وتفاجات بها حاظرة رقمي ولاترد على اتصالاتي استغربت لانه ماشي صار بينا ذيك الليله ظلت قاطعتني ثلاث ايام وبعده فكت الحظر كانت مجروحه من تصرفها ذا لكن طبعي يزعلوني وارضيهم ..سالتها عن السبب قالت اسالي نفسك قلت انا ش سويت ماتذكر شي ورفضت تخبرني السبب قالت خلاص فترة وعدت ..رجعنا نتراسل لكن في شي كان مفقود كانت تراسلني بدون احساس وماترد بسرعه ع رسايلي ولليوم وانا اتمنى اعرف سبب هجرها لي ثلاث ايام.
بعد ايام وتقريبا بنص رمضان حبيت اسوي فيها مقلب واتفقت مع وحدة رفيقتي اسمها امان ماتعرفها صديقتي H♡تراسلها بالواتس وتلعب عليها لكن امان زودت فيها وغلطت ع صديقتي ..تفاجات وصديقتي زعلانه وتعاتبني ليه اعطي رقمها لوحدة غريبه قلت مجرد مقلب وانتي اكلتيه زعلت اكثر قالت مب مقلب مدري اش هدفك من وراءه قلت ولاشي وامان وعد ماراحت تراسلك وبتحظر رقمك زعلت اكثر وقالت لي يكفي لي هنا وبس انتي من طريق،وانا من طريق تعبت وانا اتحمل اخطائك وكل يوم ياابتسام تصدميني بااكبر ..واحظرت رقمي ولاعاد ردت ع اتصالاتي عانيت فترة عشر ايام قلت بخليها تهدا وبعتذر منها دقيت عليها وقت السحور وردت عليه بكل جفاء حاولت ارضيها واعتذرت لها ورفضت وقالت لو اعتذر مليون مرة مب مقبول اعتذراي ..انجرحت منها قالت خلاص انها بدات تنسئ وان من الافضل نفترق ونعامل بعض كاشخاص عاديين انا ماتحملت اللي قالته لانها بالنسبه لي ابدا مب شخص عادي وجاء العيد وكنت حزينه للغايه وانتظر اتصالها لانها وعدتني تتصل فيني يوم العيد ماشليت عليها في قلبي وحاولت اتصل اكثر من مرة وماردت عليه قررت اروح واوجهها وجه لوجه وارضيها وتقابلنا في مزرعتهم وجلسنا ودار بينا نقاش حاد وقالت انها انصدمت فيني واني جرحتها بااكثر من موقف قلت طيب انا اسفه قالت الاعتذار مستحيل يغير اللي سويت انا وانا مالومها مرت بثلاث مواقف مني كبيرة ..قلت انا مستحيل اتخلئ عنك وانا شاريتك واحبك ولايمكن اتركك حتي لو تركتيني قالت لاتعبي نفسك ع الفاضي اللي كان لك بقلبي خلاص انهيتيه بتصرفاتك ..انفعلت في ذيك اللحظه وبدات اتكلم وابكي وقلت كلام مااتذكره لاني كنت تحت تاثير عاطفتي اللي اتذكره انها امسكت بيدي بيدها وقالت بلادموع ماحب اشوف دموعك قلت لها اللي يحب وش يسوي وانا انظر للارض في ذيك اللحظه !! ردت بسؤال واللي مايقدر ينسى وش يسوي ؟! لاانا قدرت ارد ع سؤالها ولاهي ردت ع سؤالي وفي الاخير قالت وش المطلوب مني يابتسام قلت حن مستحيل نرجع مثل اول لكن اذا حاولنا بنكون احسن من اول قالت صعب نبدا وانا ثقتي بك معدومه وش الضمان انك مب مكررة نفس المواقف ومب جارحتني قلت الضمان حياااتي لو جرحتك مرة ثانيه قالت لا الا نفسك لاتاذيها لانها امانه رب العالمين عندك وكملت كلامها قايله مااوعدك نرجع لكن بحاول .. رجعت بيتنا وكنت متاثرة كثير وبكيت طول الليل ماتوقعت اني جرحت رفيقتي لهدرجه بسبب غبائي وقله احساسي بعد يومين وحن نتراسل عادي وكانت ماترسل ابدا انا اللي ابدا وارسل لها وسالتها ليه ماترسلين لي قالت بدون سبب وخبرتني انها ماتقدر تبدا مرة ثانيه معي يكفي اللي صار ويكفي مابكينا وتالمنا في بعدنا عن بعض ،تاثرت انا وحذفت حسابي بالواتس ..وبعده بيوم حصلت معي مشاكل بالبيت واول شخص خطر لي اكلمها واخبره واشكي له كانت هي دقيت لها وردت وقبل مااقول اي شي عن اللي يضايقني قالت اش فيك صاير معك شي يابتسام قلت مافي شي قالت طيب ليه صوتك كذا ؟! وانقطع الاتصال بينا ولي منها يومين تعبانه انا نفسيا وجسديا ومغلق فوني من يومين وفتحت الان وسجلت بمنتداكم وحبيت اكتب قصتي عشان تستفيدون منها وتساعدوني اذا لكم اصدقاء فلازم تراعو اللي يحبون واللي يكرهون لاتجرحهم بقصد او بدون قصد .
صديقتي وامام اعضاء هذا المنتدى كلهم انا اسفه انا اسفه اتمنئ نرجع لبعض وتروح ذا الحساسيه اللي بقلوبنا ونراعي بعض ونشتاق لبعض .
تكفون اصدقائي كل من يمر من هنا يرد ولو برد بسيط لصديقتي علكم تكونون سبب في عودة صداقتنا ساعدوني وفهموها اني احبها ومستحيل اتركها او انساها تكفوون لو رد بسيط يمكن يخلي قلبها يحن علي ..وبعد ردودكم برسل لها الرابط تكفون ساعدوني بسرعه ومشكورين عذبتكم وطولت عليكم اختكم في الله
اسمي ابتسام مجرد فتاة عاديه للغايه لطالما اعجبت بقصص الاصدقاء وكنت اظن انهم موجودون فقط في قصص الخيال مقدر اذكر اسم صديقتي لكن برمز لاسم باول حروف اسمهاH♡تقابلنا لاول مرة بالمدرسه صيف 2014يوم الاربعاء الحقيقه تعرفت عليها من واتساب اختها كنت اراسلها عليه كنا متلهفات نشوف بعض تقريبا جلسنا نتراسل بعض واخيرا التقينا بالمدرسه ..كانت حنونه هادئه ماتتكلم كثير تحب تساعد الاخرين ودائما كانت تناديني يالمجنونه لاني جريئه اكثر منها لكن في شي ماكان يعجبني فيها ولامرة نظرت في عيوني دايم تحدثني وهي تنظر لبعيد ماعليه قلت يمكن عاده فيها ومع الكل لكن طلعت انا الشخص الوحيد اللي ماتنظر في عيوني يمكن تخجل او سبب ثاني .
كل يوم بعدما نرجع من المدرسه نتراسل ونتصل بعض ومايجي اليوم الثاني الا وحن مشتاقات لبعض وكن لي منها سنه استمرينا كذا عايشات ايام حلوة وجميله مستحيل تروح من ذاكراتنا ..
إلى ان سويت غلطه كبيرة وجرحتها بها لكن كنت غبيه ومب عارفه انها بتنجرح لهدرجه وتزعل مني وتغيب عن المدرسه ..طبعا لانه تحبني وعشان اشتاقنا لبعض تقريبا اربع ايام وعلاقتنا متوترة بسبب هالموقف تصالحنا وسامحتني ونسيت اللي صار ..بعدها بااايام حصل موقف ثاني وزعلت مني كان اكبر من الاول وانا كنت اسوي الشئ بدون مااراعي انه بيزعلها لكن نسيت واستمرينا ..خلصنا العام الدراسي ودخل شهر رمضان المبارك ..ذهبت وزرتها في بيتها جلسنا تقريبا ساعه ونص وبعده رحت البيت فتحت جوالي ودخلت الواتس وتفاجات بها حاظرة رقمي ولاترد على اتصالاتي استغربت لانه ماشي صار بينا ذيك الليله ظلت قاطعتني ثلاث ايام وبعده فكت الحظر كانت مجروحه من تصرفها ذا لكن طبعي يزعلوني وارضيهم ..سالتها عن السبب قالت اسالي نفسك قلت انا ش سويت ماتذكر شي ورفضت تخبرني السبب قالت خلاص فترة وعدت ..رجعنا نتراسل لكن في شي كان مفقود كانت تراسلني بدون احساس وماترد بسرعه ع رسايلي ولليوم وانا اتمنى اعرف سبب هجرها لي ثلاث ايام.
بعد ايام وتقريبا بنص رمضان حبيت اسوي فيها مقلب واتفقت مع وحدة رفيقتي اسمها امان ماتعرفها صديقتي H♡تراسلها بالواتس وتلعب عليها لكن امان زودت فيها وغلطت ع صديقتي ..تفاجات وصديقتي زعلانه وتعاتبني ليه اعطي رقمها لوحدة غريبه قلت مجرد مقلب وانتي اكلتيه زعلت اكثر قالت مب مقلب مدري اش هدفك من وراءه قلت ولاشي وامان وعد ماراحت تراسلك وبتحظر رقمك زعلت اكثر وقالت لي يكفي لي هنا وبس انتي من طريق،وانا من طريق تعبت وانا اتحمل اخطائك وكل يوم ياابتسام تصدميني بااكبر ..واحظرت رقمي ولاعاد ردت ع اتصالاتي عانيت فترة عشر ايام قلت بخليها تهدا وبعتذر منها دقيت عليها وقت السحور وردت عليه بكل جفاء حاولت ارضيها واعتذرت لها ورفضت وقالت لو اعتذر مليون مرة مب مقبول اعتذراي ..انجرحت منها قالت خلاص انها بدات تنسئ وان من الافضل نفترق ونعامل بعض كاشخاص عاديين انا ماتحملت اللي قالته لانها بالنسبه لي ابدا مب شخص عادي وجاء العيد وكنت حزينه للغايه وانتظر اتصالها لانها وعدتني تتصل فيني يوم العيد ماشليت عليها في قلبي وحاولت اتصل اكثر من مرة وماردت عليه قررت اروح واوجهها وجه لوجه وارضيها وتقابلنا في مزرعتهم وجلسنا ودار بينا نقاش حاد وقالت انها انصدمت فيني واني جرحتها بااكثر من موقف قلت طيب انا اسفه قالت الاعتذار مستحيل يغير اللي سويت انا وانا مالومها مرت بثلاث مواقف مني كبيرة ..قلت انا مستحيل اتخلئ عنك وانا شاريتك واحبك ولايمكن اتركك حتي لو تركتيني قالت لاتعبي نفسك ع الفاضي اللي كان لك بقلبي خلاص انهيتيه بتصرفاتك ..انفعلت في ذيك اللحظه وبدات اتكلم وابكي وقلت كلام مااتذكره لاني كنت تحت تاثير عاطفتي اللي اتذكره انها امسكت بيدي بيدها وقالت بلادموع ماحب اشوف دموعك قلت لها اللي يحب وش يسوي وانا انظر للارض في ذيك اللحظه !! ردت بسؤال واللي مايقدر ينسى وش يسوي ؟! لاانا قدرت ارد ع سؤالها ولاهي ردت ع سؤالي وفي الاخير قالت وش المطلوب مني يابتسام قلت حن مستحيل نرجع مثل اول لكن اذا حاولنا بنكون احسن من اول قالت صعب نبدا وانا ثقتي بك معدومه وش الضمان انك مب مكررة نفس المواقف ومب جارحتني قلت الضمان حياااتي لو جرحتك مرة ثانيه قالت لا الا نفسك لاتاذيها لانها امانه رب العالمين عندك وكملت كلامها قايله مااوعدك نرجع لكن بحاول .. رجعت بيتنا وكنت متاثرة كثير وبكيت طول الليل ماتوقعت اني جرحت رفيقتي لهدرجه بسبب غبائي وقله احساسي بعد يومين وحن نتراسل عادي وكانت ماترسل ابدا انا اللي ابدا وارسل لها وسالتها ليه ماترسلين لي قالت بدون سبب وخبرتني انها ماتقدر تبدا مرة ثانيه معي يكفي اللي صار ويكفي مابكينا وتالمنا في بعدنا عن بعض ،تاثرت انا وحذفت حسابي بالواتس ..وبعده بيوم حصلت معي مشاكل بالبيت واول شخص خطر لي اكلمها واخبره واشكي له كانت هي دقيت لها وردت وقبل مااقول اي شي عن اللي يضايقني قالت اش فيك صاير معك شي يابتسام قلت مافي شي قالت طيب ليه صوتك كذا ؟! وانقطع الاتصال بينا ولي منها يومين تعبانه انا نفسيا وجسديا ومغلق فوني من يومين وفتحت الان وسجلت بمنتداكم وحبيت اكتب قصتي عشان تستفيدون منها وتساعدوني اذا لكم اصدقاء فلازم تراعو اللي يحبون واللي يكرهون لاتجرحهم بقصد او بدون قصد .
صديقتي وامام اعضاء هذا المنتدى كلهم انا اسفه انا اسفه اتمنئ نرجع لبعض وتروح ذا الحساسيه اللي بقلوبنا ونراعي بعض ونشتاق لبعض .
تكفون اصدقائي كل من يمر من هنا يرد ولو برد بسيط لصديقتي علكم تكونون سبب في عودة صداقتنا ساعدوني وفهموها اني احبها ومستحيل اتركها او انساها تكفوون لو رد بسيط يمكن يخلي قلبها يحن علي ..وبعد ردودكم برسل لها الرابط تكفون ساعدوني بسرعه ومشكورين عذبتكم وطولت عليكم اختكم في الله